Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Vision Gran Turismo

لقد وصلت Genesis X Gran Racer Vision Gran Turismo Concept، لتجسد فلسفة التصميم المميزة للعلامة التجارية "الأناقة الرياضية"!

تأتي Genesis X Gran Racer Vision Gran Turismo Concept إلى Gran Turismo 7 مع التحديث 1.49.

هذا الطراز هو نسخة السباقات لـGenesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept، وهي أول سيارة VGT من Genesis تم الإعلان عنها في ديسمبر 2023. تم الكشف عن Gran Racer أول مرة بواسطة Genesis كنموذج كامل الحجم في معرض بوسان الدولي للنقل في يونيو 2024.

تعد Genesis X Gran Racer Vision Gran Turismo Concept التعبير الأكثر عاطفية عن "الأناقة الرياضية" في مجموعة Genesis. إنها تحقق قوة دفع جاذبية مكثفة من خلال تصميمها الديناميكي الهوائي الأمثل، الذي يتميز بجناح مذهل، وهوائية نشطة، وأرضية مسطحة، ونواشر أمامية وخلفية، وأجنحة متحركة.

تعمل بنفس محرّك Lambda II V6 المثبت في المنتصف الأمامي والذي شوهد في "Berlinetta"، مدعومًا كهربائيًا بتقنية Genesis E-SC. تتميز Gran Racer أيضًا بمحرّك كهربائي أكثر قوة وهذا يؤدي إلى إنتاج طاقة إجمالية للنظام يبلغ 1,540 HP (1,561 PS)، أي ما يقرب من 500 HP أكثر من Berlinetta.


Vision Gran Turismo مشروع تصمم فيه العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات حول العالم سيارات رياضية جديدة للاعبي Gran Turismo. لمعرفة المزيد من المعلومات عن Vision Gran Turismo، يُرجى زيارة صفحة Vision Gran Turismo على الموقع الرسمي.