Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

عادت فعالية Honda Racing eMS 2024 الرسمية للرياضات الإلكترونية للسنة الثانية، وستبدأ يوم الجمعة 2 أغسطس

ستستضيف Honda Racing (HRC) فعالية Honda Racing eMotorsports 2024 (Honda Racing eMS 2024) مجددًا هذا العام مع Gran Turismo 7. جذبت فعالية Honda Racing eMS أكثر من 220.000 مشارك في موسمها الافتتاحي، هذا العام على عكس العام الماضي، لن تكون المشاركة في النهائيات مقتصرة على سكان اليابان فقط، لذا بإمكان الجميع من مختلف أنحاء العالم الانضمام إلى الفعالية!

بالنسبة إلى هذه الفعالية، سيبدأ سباق الزمن العالمي GT Fastest Attack 2024 يوم الجمعة 2 أغسطس وستستمر لشهر حتى الأحد 1 سبتمبر. ستكون السيارة المستخدمة في سباق الزمن هذا هي سيارة Honda الشهيرة RA272 في F1.

سيكون هناك تقسيم وفقًا للفئة العمرية في منافسة سباق الزمن التأهيلية هذه، "الفئة U17" لمَن في سن الـ17 وأقل و"فئة التحدي" لمَن هم في سن الـ18 وأكثر.

سيتأهل أفضل 10 متنافسين من كل فئة في تصنيفات GT Fastest Attack العالمية إلى GT Grand Final 2024 التي ستُقام كفعالية سباق. من المقرر إقامة GT Grand Final 2024 في Honda Welcome Plaza Aoyama يوم الأحد 1 ديسمبر.

سنواصل تحديث المعلومات الخاصة بالفعالية التي تتضمن المتنافسين المشاركين وتفاصيل البرنامج وجداول الفعالية على موقع Honda Racing الرسمي.

موقع Honda Racing Corporation (HRC) الرسمي
الإنجليزية: https://honda.racing/
اليابانية: https://honda.racing/ja

سيتم منح اللاعبين هيئة Honda CIVIC TYPE R CNF-R كجائزة مشاركة ويمكن استخدامها في Gran Turismo 7. تعود فعالية Honda Racing eMS بقوة للسنة الثانية، وندعو الجميع للانضمام إلى الإثارة!

نظرة عامة على فعالية Honda Racing eMS 2024

التصفيات عبر الإنترنت

اسم الفعالية Honda Racing eMS - GT Fastest Attack 2024
فترة الفعالية من الجمعة 2 أغسطس إلى الأحد 1 سبتمبر
الفئات الفئة U17: لمَن هم في سن الـ17 وأقل
فئة التحدي: لمَن هم في سن الـ18 وأكثر
نوع الفعالية فعالية سباق زمن عالمية تستضيفها Gran Turismo 7
متطلبات المشاركة يجب أن يكون المشاركون في سن الـ6 وأكثر وبإمكانهم الوصول إلى اللعب عبر الإنترنت على إصدار PS5® أو PS4® للعبة Gran Turismo 7.
جائزة المشاركة سيتم منح المشاركين هيئة Honda CIVIC TYPE R CNF-R من مشاركة Honda في سلسلة سباقات التحمل الفائقة 2024 لفئة ST-Q، وصورة رمزية احتفالًا بالذكرى السنوية الـ60 لمشاركة Honda في F1، ويمكن استخدام كلتيهما في Gran Turismo 7.
جائزة المشاركة: هيئة Honda CIVIC TYPE R CNF-R
جائزة المشاركة: هيئة Honda CIVIC TYPE R CNF-R

الفعالية النهائية

اسم الفعالية Honda Racing eMS - GT Grand Final 2024
يوم الفعالية الأحد، 1 ديسمبر 2024
موقع الفعالية Honda Welcome Plaza Aoyama (TBC)
نوع الفعالية برنامج سباق نهائي تستضيفه Gran Turismo 7
* فئة U17 هي لأفضل 10 متنافسين مصنفين مقيمين في اليابان
* ستتضمن فئة التحدي 10 متنافسين إجمالًا، مع بطل فعالية واحد من العام الماضي، و4 متنافسين مقيمين في اليابان من أصحاب أعلى التصنيفات، و5 متنافسين من أصحاب أعلى التصنيفات من خارج البلاد.
ستتم دعوة الـ20 متنافسًا الموضحين بالأعلى للمشاركة في الفعالية النهائية.